Close Side Menu

وصول الموظفين

مركز روضة الخيل الصحي يستأنف تشغيل كافة خدماته

06 أبريل 2023

أعلنت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية أن مركز روضة الخيل الصحي سيستأنف تشغيل خدماته على النحو المعتاد ابتداءّ من 3 أبريل 2023 بعد أن كان مخصصاً لاختبار حالات كوفيد-19 على مدار السنوات الثلاث الماضية. و سيواصل المركز تقديم خدمات كوفيد-19 للمرضى من خلال تخصيص منطقة منفصلة و محدودة بالمركز. 

قدم مركز روضة الخيل الصحي خدمات كوفيد-19 الأساسية طوال فترة الجائحة لضمان سلامة المرضى والموظفين باعتبارهم كأولوية. 

و نظراً لزيادة معدلات الإقبال على تطعيمات كوفيد-19 وتناقص معدلات الإصابة به، سيستأنف المركز الصحي الآن بشكل طبيعي تشغيل جميع خدماته التي تشمل خدمات طب الأسرة والفحوصات الروتينية وخدمات الأسنان وخدمات المعافاة. وإلى جانب تقديم المواعيد وجهاً لوجه بالكامل، سيقدم المركز أيضاً الاستشارات الافتراضية للمرضى الذين يفضلون هذا النوع من المواعيد.

و بهذا الصدد، قالت الدكتورة سامية العبد الله، المديرة التنفيذية للتشغيل: "يسعدنا أن نكون قادرين مرة أخرى على استقبال المرضى في المركز الصحي لتلبية جميع احتياجاتهم الصحية. لقد شكلت الجائحة تحدياً لنا من نواحٍ عديدة، لكننا تمكنا من التكيف و مواصلة إعطاء الأولوية لصحة و سلامة مرضانا و موظفينا، مع ضمان تقديم أعلى مستويات الجودة في خدمات الرعاية الأولية " .

و خلال عمله كمركز مخصص لحالات كوفيد-19، قام مركز روضة الخيل الصحي بتنفيذ عدة تدابير لضمان صحة و سلامة المرضى و الموظفين، وشمل ذلك بروتوكولات زيادة عدد مرات التنظيف، و إلزامية ارتداء الكمامة، وإجراءات التباعد الاجتماعي، و تخصيص غرف للعزل.

و من ناحيته، قالت الدكتورة العبد الله: "نحن فخورون بقدرة موظفينا على التكيف و تفانيهم، لقد عملوا بلا كلل طوال فترة الجائحة لتقديم الخدمات الأساسية لمجتمعنا. و بينما يستأنف المركز الصحي تقديم خدماته بشكل طبيعي، سنبقى ملتزمين بتقديم رعاية آمنة وسهلة الوصول ورحيمة لجميع مرضانا".

يشجع المركز الصحي المرضى على حجز المواعيد عند الضرورة لإعطاء الأولوية لصحتهم و رفاههم. لمزيد من المعلومات حول خدمات المركز الصحي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.phcc.gov.qa .