Close Side Menu

وصول الموظفين

الرعاية الصحية الأولية تعلن تعديل ساعات عمل مركز الجميلية الصحي ابتداءً من 1 يناير 2023

22 ديسمبر 2022

أعلنت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية عن تعديل ساعات العمل في مركز الجميلية الصحي اعتبارا من يوم الاحد 1 يناير 2023، ليكون الموعد الجديد من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءا خلال أيام العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس. كما ان المركز سوف يستمر في عمله بنظام الاستدعاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لخدمة سكان الجميلية والمناطق التابعة لها.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة الرعاية الصحية الأولية تشرف حاليا على 30 مركزاً صحياً بعد الافتتاح الرسمي مؤخراً لمركزي أم السنيم والمشاف.

كما أضافت المؤسسة مؤخراً خدمات الرعاية العاجلة إلى مركز المشاف الصحي ليصبح عدد المراكز الصحية التي تقدم هذه الخدمة 9 مراكز صحية. 

علماً بأن المراكز التي تقدم خدمات الرعاية العاجلة على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع هي مركز الرويس وأم صلال ومعيذر والغرافة والشيحانية وأبو بكر وروضة الخيل والكعبان والمركز التاسع وهو المشاف أحدث المراكز الصحية التي تم افتتاحها مؤخرا.

وتحرص مؤسسة الرعاية الأولية على تحقيق الاستراتيجية الوطنية للرعاية الصحية الأولية التي تلتزم بتمكين المريض من الحصول على خدمات رعاية صحية أولية ذات جودة عالية وبشكل أسرع، مما يحوز على مستوى رضا المرضى والمراجعين.