Close Side Menu

وصول الموظفين

مركز أم صلال الصحي يستأنف خدماته بالكامل

08 يوليو 2021

شهد العام ونصف العام الماضيين إجراءات وتدابير وقائية سريعة اتخذتها دولة قطر في مجال الرعاية الصحية في سبيل منع انتشار فيروس كوفيد-19 والحد منه. وفي إطار هذه الجهود وعلى نحوٍ استباقي، قامت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية ووزارة الصحة العامة وشركائها، بتخصيص أربعة من مراكزها الصحية لتصبح مرافق لفحص وحجز جميع الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كوفيد-19.

وفي ظل تخفيف دولة قطر الآن للقيود المفروضة، شرعت المؤسسة في وقف تقديم الخدمات الاعتيادية والعودة لتقديم خدمات الرعاية الصحية الكاملة للمرضى المُسجلين في مراكزها الصحية. وبناءً على ذلك، سيتم إلغاء مركز أم صلال الصحي كمرفق مخصّص لحالات كوفيد-19.

واعتباراً من 9 يوليو 2021م، سيتم إلغاء مركز أم صلال الصحي كمرفق مخصّص لحالات كوفيد-19، وبالنسبة إلى المرضى المطلوب منهم إجراء الفحوصات المتعلقة بكوفيد-19 في مركز أم صلال الصحي، فسيتم تحويلهم إلى مركز روضة الخيل الصحي.

وتحث مؤسسة الرعاية الصحية الأولية جميع المُسجلين في مركز أم صلال الصحي على العودة إلى الرعاية والاستفادة من خدمات الرعاية الصحية الكاملة في مركزهم الصحي المُسجلين به.